سوميكو كوباياشي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
سوميكو كوباياشي
سوميكو كوباياشي.png

المسلسل المحقق كونان
الملف الشخصي
الجنس أنثى
البلد  اليابان
العمر 26
المهنة معلمة في إبتدائية تيتان
معلومات النشر
الظهور الأول مانغا: الفصل 154
أنمي: الحلقة 112
الصوت بواسطة يوكو كوباياشي (الحلقة 112)
يوكو كاتو
عضو في فريق المتحرين الصغار  تعديل قيمة خاصية عضو في (P463) في ويكي بيانات

سوميكو كوباياشي (باليابانية: 小林澄子 بالروماجي: Kobayashi Sumiko) هي إحدى شخصيات مانغا وأنمي المحقق كونان من رسم غوشو أوياما. تبلغ من العمر 26 سنة، تعمل معلمة للصف الأول الإبتدائي الشعبة "ب" في مدرسة تيتان الإبتدائية، تمت تأدية صوتها باليابانية من قبل يوكو كوباياشي في حلقة واحدة فقط، وأكملت الدور من بعدها يوكو كاتو.

شخصيتها[عدل]

سوميكو لطيفة ومحبة للأطفال وتعتبرهم أروع شيء في هذا العالم،[1] شخصية سوميكو غير جادة وعادة ما يتم تجاهل تحذيراتها وكلامها من قبل المحققين الصغار.

خلفية عنها[عدل]

انتقلت سوميكو كوباياشي للتدريس في الصف الأول الإبتدائي الشعبة "ب" في مدرسة تيتان الإبتدائية، وأصبحت المدرّسة الجديدة لصف كونان والمتحرين الصغار كبديلة عن معلمتهم السابقة التي تزوجت وتقاعدت، بسبب سلوكها القاسي نحو غينتا أعطيت لقب الساحرة بين طلابها،[1] لكن فهم مقصدها من ذلك السلوك بعد أن قام فريق المتحرين الصغار بحل الغموض في المدرسة وتبين أن المعلمة كوباياشي كانت تحضر من أجل بروفة لمؤتمر الآباء المدرسي القادم وأنها أجبرت نفسها على أن تكون صارمة وقاسية لأجل ألا تخرج الأمور عن سيطرتها كما حدث معها في مدرستها القديمة، والذي أدى إلى مؤتمر كارثي بين الآباء والمدرسين. ولكن بعد أن اكتشف فريق التحري وجهها اللطيف، قررت أن تكون على طبيعتها مرة أخرى وأصبحت ذات شعبية كبيرة مع طلابها منذ ذلك الحين.[2]

تورطت كوباياشي مع كونان وفريق المتحرين الصغار في جريمة صفحي مقتول، وبعد أن راقبت كونان أثناء التحقيق اذهلت بذكاءه، وأبدت رغبتها في الانضمام إلى الفريق ونصبت نفسها مشرفة عليهم.[3] تحب المعلمة كوباياشي الشرطي شيراتوري.

ملاحظات ومراجع[عدل]

الملاحظات
المراجع
  1. أ ب المجلد 16: الفصل 157 (الحلقة 112)
  2. ^ المجلد 16: الفصل 158 (الحلقة 112)
  3. ^ المجلد 50: الفصل 517 (الحلقة 436)

وصلات خارجية[عدل]

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.