المحقق كونان: قناص من بعد آخر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
قناص من بعد آخر
名探偵コナン 異次元の狙撃手
DetectiveConanMovie18.jpg

الصنف فيلم جريمة،  وفيلم حركة،  وفيلم غموض،  وفيلم مغامرة،  وفيلم كوميديا،  وفيلم عائلي  تعديل قيمة خاصية النوع الفني (P136) في ويكي بيانات
تاريخ الصدور 19 أبريل 2014
مدة العرض 110 دقيقة
البلد  اليابان
اللغة الأصلية اليابانية
المخرج كوبون شيزونو
الكاتب غوشو أوياما
البطولة كونان إدوجاوا (سينشي كودو)
موسيقى كاتسو أونو
التركيب طوكيو موفي شينشا
إستوديو
توزيع توهو
الإيرادات 4 مليار ين[1]
أعمال أخرى
Fleche-defaut-droite-gris-32.png عين خفية في البحر البعيد
تباعات الشمس الجهنمية Fleche-defaut-gauche-gris-32.png
معلومات على ...
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com tt3455204  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

المحقق كونان: قناص من بُعد آخر أو القناص من البُعد الآخر (باليابانية: 名探偵コナン 異次元の狙撃手 بالروماجي: Meitantei Konan: Ijigen no Sunaipā) هو الفيلم الثامن عشر من أفلام أنمي المحقق كونان، و الذي تم عرضه في السينيما اليابانية في 19 أبريل 2014.[2] و قد صدر البوستر الإعلاني للفلم و الذي كان من رسم مؤلف المانغا غوشو أوياما مما يؤكد أن الفيلم من تأليفه شخصياً. و قد تم الذكر في إعلان الفيلم أن هذا الفلم سيحتوي على أكبر أزمة لشخصية المحقق كونان.

القصة[عدل]

أثناء زيارة كلٍّ من كونان وران وسونوكو سوزوكي وفريق المتحرين الصغار برفقة الدكتور أغاسا لبُرج Bell Tree Tower ذو الـ635 مترًا الذي لم يُفتتح للجميع بعد، يقوم قناص مجهول فجأة بقتل أحد الرجال هناك من مسافة بعيدة نسبيًا. يُلاحق كونان وماسومي سيرا التي كانت موجودة هناك القناص بدراجتها النارية، ولكن الأمور تأخذ مُنحنًى عنيفًا بعد أن قام القناص بتفجير مجموعة من سيارات الشرطة. حتى الـمكتب التحقيقات الفدرالي تأخذ دورًا في المُطاردة، ولكن القناص يتمكن من الهرب عبر البحر.

تقود التحقيقات المُشتركة مع الـFBI إلى أن القناص هو عميل سابق لدى قوات نافي سيلز الأمريكية ويُدعى تيموثي هنتر، وقد كان له بعض العداوات مع أشخاص أمريكيون مقيمون حاليًا في اليابان، تتمكن الشرطة من تحديد الأربعة أشخاص الذين سيحاول هنتر استهدافهم، وفعلًا تصيب قائمة الشرطة ويقتل القناص ثاني ضحية له، ولكن أثناء مُحاولة معرفة مكانه والقبض عليه يكون قناصٌ آخر قد قام بقتله، مما يرمي التحقيقات بحالة فوضى ونهايات مسدودة دون أي دليل يقود إلى هوية القناص الحقيقية. وبعدها يقوم القناص باصابة ماسومي سيرا التي كانت تحاول انقاذ كونان إدوغاوا ويقوم القناص بعد ذلك باصابة ضحية اخرى هي الرابعة في سلسلته. وتكون ماسومي سيرا في موقف خطير لان الرصاصة مرت قرب قلبها ولكن تم انقاذ حياتها.

المراجع[عدل]

  1. ^ "Japanese Box Office, June 14-15". شبكة أخبار الأنمي. 23 June 2014. اطلع عليه بتاريخ 24 يونيو 2014. 
  2. ^ Detective Conan: Ijigen no Sniper Film Opens in April - News - Anime News Network نسخة محفوظة 22 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]