المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

المحقق كونان: ساحر السماء الفضية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
المحقق كونان: ساحر السماء الفضية
名探偵コナン 銀翼の奇術師
غلاف الفلم الثامن
غلاف الفلم الثامن

السلسلة قائمة أفلام المحقق كونان  تعديل قيمة خاصية السلسلة (P179) في ويكي بيانات
الموضوع طيران  تعديل قيمة خاصية الموضوع الرئيسي (P921) في ويكي بيانات
تاريخ الصدور  Japan 17 أبريل ،2004
مدة العرض 108 دقيقة
البلد  اليابان
اللغة الأصلية اليابانية
المخرج ياسوشيرو ياماموتو
الإنتاج ميتشيهيكو ساوا
الكاتب كازاناري كوتشي
موسيقى كاتسو أونو
توزيع توهو
أعمال أخرى
Fleche-defaut-droite-gris-32.png تقاطع طرق في العاصمة القديمة
إستراتيجية ما فوق الأعماق Fleche-defaut-gauche-gris-32.png
معلومات على ...
الموقع الرسمي http://web.archive.org/web/20040606004144/http://www.conan-movie.jp/index.html  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com tt1133559   تعديل قيمة خاصية معرف IMDb (P345) في ويكي بيانات

ساحر السماء الفضية Magician of the Silver Sky (名探偵コナン 銀翼の奇術師, Meitantei Konan Ginyoku no Kijutsushi) هو الفلم الثامن للمحقق كونان, عرض في أبريل 2004 وحاز على المرتبة الثانية لأكثر دي في دي مبيعا لذلك العام.

القصة[عدل]

كايتو كيد يظهر في هذا الفلم ويحاول سرقة خاتم الممثلة "جولي" لذلك يقوم بالتنكر بشخصية سينشي كودو (أو كونان) ولكن في النهاية لم يتمكن كونان من الإمساك به ونجح كيد في الهرب.
في اليوم التالي يسافر كونان وتوغو وران وفرقة المتحرين الصغار وهايبرا والدكتور أغاسا وإيري كيساكي إلى جانب مجموعة من الممثلين بالإضافة إلى كايتو كيد الذي كانت متنكر بزي أحد الممثلين إلى مدينة سابورو عبر طائرة تابعة لشركة sky japan. وفي أثناء الطيران تحدث جريمة قتل الممثلة "جولي" وبعد أن تم كشف المجرم, يكتشف كونان أن "جولي" ذهبت إلى غرفة القيادة وأن قبطاني الطائرة قاما بتقبيل يدها التي كانت مشبعة بالسم! وهنا تبدأ المشاكل حيث يقوم كونان وكايتو كيد بقيادة الطائرة ولكن قبل نزولهم على المطار بسلام يصيب البرق والرياح الطائرة فتفقد مسارها, يكتشف كيد طريقة لهبوط الطائرة وذلك عن طريق مدرج من سيارات الشرطة في الميناء ولذلك يقوم بالقفز ثم تقوم ران بقيادة الطائرة وبعد جملة مساعدة من كونان (سينشي) ينجحون في إنقاذ الطائرة وجعلها تهبط في سلام. في هذا الفلم تعترف ران لصديق طفولتها ((انا احبك شينتشي )) وكان هذا من خوفها وقلقها وفي هذا الفلم ولاول مرة قامت ران بالاعتراف بحبها لسينشي.

وصلات خارجية[عدل]