هيديمي هوندو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
هوندو هيديمي
شخصية المحقق كونان
Mizunashi Rena 01.png
الملف الشخصي
الاسم الياباني (本堂 瑛海 Hondou Hidemi)
الاسم العربي هيديمي هوندو
العمر 27
الجنس انثى
البلد/الجنسية  اليابان
المهنة/الارتباط عميل في CIA
الألقاب كير (لقبها في المنظمة السوداء)
الأسماء المستعارة ميزوناشي رينا (اسم للتغطية على هويتها عند التسلل الى المنظمة)
إحصائيات
الظهور الأول مانغا: الفصل 499
أنمي: الحلقة 425
ممثلين
صوت ياباني كوتونو ميتسويشي

هوندو هيديمي (باليابانية: 本堂 瑛海 بالروماجي: Hidemi Hondou) هي شخصية في أنمي ومانغا المحقق كونان من تأليف غوشو أوياما، وهي عميلة وكالة المخابرات المركزية وتقوم بالتجسس على المنظمة السوداء بعدما نجحت بالتسلل تحت الاسم المزيف ميزوناشي رينا (باليابانية: 水無 怜奈 بالروماجي: Rena Mizunashi) و تعرف بالمنظمة السوداء بالاسم الرمزي كير (باليابانية: キール بالروماجي: Kīru) . كان أول ظهور لها في الحلقة 425. وهي أخت هوندو ايسوكي، ووالدها هو إيثان هوندو العميل السابق في وكالة المخابرات المركزية.

عائلتها[عدل]

  • هوندو ايسوكي: أصبح زميل ران وسونوكو بعد انتقاله لثانوية تيتان والعيش في طوكيو. هو فتى متهور بعفوية شخصيته تميل للأنوثة. يقع في حب ران ويفصح عن مشاعره لكونان وآماله في العيش مع ران في أمريكا في الحلقة 507. ويكتشف أن كونان هوصديق ران الذي تنتظر عودته كودو شينشي وأن كوغورو النائم من تنفيذ كونان. أول ظهور له كان في الحلقة 429. في سلسلة حلقات تصادم الأحمر والأسود (مـن 492 إلى 504) أثناء وجود ميزوناشي رينا في المشفى تحت حراسة الـ FBI، يظهر هوندو ايسوكي مدعيًا أنه يبحث عن أخته الوحيدة التي تركت المنزل منذ سنوات، ويشك أن ميزوناشي رينا هي أخته بسبب الشبه بينهما.
  • إيثان هوندو: هو والدها وعميل للـ CIA. تسلل إلى المنظمة لكنهم اكتشفوا أمره عند لقائه بها لتبادل المعلومات فانتحر لإيهامهم بأنه قبض عليها لاستجوابها والحصول على معلومات عن المنظمة لكنها تغلبت عليه وقتلته.

علاقتها بمكتب التحقيقات الفيدرالي[عدل]

ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الـ FBI القبض عليها بعد تعرضها لحادث عنيف أثناء ملاحقتهم لها ودخلت في غيبوبة في سلسلة حلقات تصادم الأحمر والأسود (مـن 492 إلى 504). قام الـ FBI بحراستها حراسة مشددة أثناء وجودها في المستشفى. ثم اكتشف أكاي وكونان أنها عميلة CIA فعقدا معها اتفاقاً على أن تكون جاسوسة للـ FBI على المنظمة[1] مقابل إدخال أخيها هوندو ايسكي برنامج حماية الشهود لحمايته من المنظمة [2] ثم أعادوها إلى المنظمة مرة أخرى.

أمرها جين بأن تقتل أكاي ليضمن ولائها، وقامت بقتله في الحلقة 504 بعد أن أطلقت عليه طلقة في الصدر ثم الرأس وفجرت السيارة [3] ولكن جين قال أنه لم يشاهد الأمر بوضوح، فقد كـان يضع كاميرا على ملابس ميزوناشي رينا، لذلك ذهب ليتحقق من مصداقية موت شويتشي أكاي وأمر بموتها إن كان حي، ووجدوه في سوق بيكا المركزي. تبين في سلسلة حلقات القرمزي (779 إلى 783) أن قتلها لأكاي كان خدعة مدبرة بينهما بمساعدة كونان والدكتور أغاسا لتثبت ولائها للمنظمة ولكن المنظمة لم تكتشف ذلك بعد.[4]

مراجع[عدل]

  1. ^ أوياما، گوشو. 名探偵 コナン [المحقق Conan] (باللغة اليابانية). شوغاكوكان. ISBN 978-4-09-121155-2.
  2. ^ Aoyama، Gosho. 名探偵 コナン [Detective Conan] (باللغة Japanese). Shogakukan. ISBN 978-4-09-121266-5.
  3. ^ "Detective Conan episode 504". قناة يوميأوري. 
  4. ^ Detective Conan Episode 783. قناة يوميأوري