المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

المحقق كونان: علم القراصنة في عرض المحيط

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
المحقق كونان: علم القراصنة في عرض المحيط
名探偵コナン 紺碧の棺
صورة معبرة عن المحقق كونان: علم القراصنة في عرض المحيط
غلاف الفلم الحادي عشر

تاريخ الصدور  Japan 21 أبريل ،2007
مدة العرض 95 دقيقة
البلد  اليابان
اللغة الأصلية اليابانية
المخرج ياسوشيرو ياماموتو
الكاتب هيروشي كاشيوابارا
سيناريو HiroshiKashiwabara تعديل قيمة خاصية كاتب سيناريو (P58) في ويكي بيانات
موسيقى كاتسو أونو
توزيع توهو
أعمال أخرى
Fleche-defaut-droite.png أغنية وداع المتحرين
لحن كامل من الرعب Fleche-defaut-gauche.png
معلومات على ...
الموقع الرسمي http://web.archive.org/web/20070701115743/http://www.conan-movie.jp/index.html تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com tt1146290   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات


علم القراصنة في عرض المحيط - Jolly Roger in the Deep Azure (名探偵コナン 紺碧の棺, Detective Conan: Jolly Roger in the Deep Azure?) هو الفلم رقم 11 للمحقق كونان عرض يوم 21 أبريل 2007, هو فلم يحكي قصة القراصنة وكنوزهم وبالذات عن قرصانة يابانية قديمة والكنز الذي تركته.

القصة[عدل]

"ماري" هي قرصانة يابانية قديمة ولها صديقة أخرى تحميها من ظهرها في أثناء المعارك تركت "ماري" كنز في جزيرة تسمى "جزيرة الإله" قبل 300 سنة!. في بداية الفلم يسافر كونان وأصدقائه بالإضافة إلى توغو وران وسونوكو إلى هذه الجزيرة ويتعرفون على مجموعة من صائدي الكنوز, تذهب ران وسونوكو للغطس رفقة المرشدة وفي أثناء غطسهم في قاع المحيط يشاهدن أسماك القرش تقوم بالفتك بأحد ثلاثة من صائدي الكنوز, ينقل هذا الأخير إلى المستشفى ولكنه مات بعد وصوله, يكتشف كونان أن هذا الحادث ليس عاديا بل هي جريمة متعمدة! (لأن أصدقاء ذلك الصياد كانوا قد وضعوا دم أسماك في بدلته ولذلك هاجمه القرش). بعد أن رأت ران صيادي الكنوز الفارين قاموا باختطافها هي وسونوكو ليستخدموهم كطعم. يصلون بعد ذلك إلى قصر تحت جزيرة مائية أين يجدون السفينة ولكن الصيادين لم يجدوا الكنوز فيقررون قتل ران وسونوكو, ولكن هاتين الأخيرتين حاولتا الدفاع عن نفسيهما بنفس طريقة القرصانة "ماري" وصديقتها (الحماية من الظهر, كما يظهر في الغلاف) ولكنهما لم تنجحا ولكن كونان يصل ويقضي على المجرمين. يبدأ الزلزال في تلك الجزيرة المائية وعليهم أن يخرجوا من ذلك الكهف فيستعملون قارورات الأوكسجين التي كانت معهم وتصعد السفينة إلى سطح البحر وينجو الجميع, أحد الصيادين السابقين قال أن رسالة "ماري" لا تجعلوا الطمع في الكنوز يعمي بصيرتكم.

أنظر أيضا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]