هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
المحتوى هنا يحتوي معلوماتٍ قديمة، الرجاء تحديثه بما يُناسب التغييرات الأخيرة.

قائمة الرحلات الرئاسية التي قام بها دونالد ترامب خلال عام 2017

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Orologio rosa.svg
المحتوى هنا يحتوي معلوماتٍ قديمةً. فضلًا ساعد بتحديثه ليعكس الأحداث الأخيرة أو المعلومات المُتاحة حديثًا.

هذه قائمة الرحلات الرئاسية التي قام بها دونالد ترامب خلال عام 2017، في السنة الأولى من رئاسته بصفته الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة.

تستثني من هذه القائمة الرحلات التي قام بها داخل واشنطن، العاصمة، ورحلاته إلى مقر الإقامة الرئاسي الريفي في كامب ديفيد، وإلى منزله الخاص في برج ترامب، في مدينة نيويورك.

يناير[عدل]

الدولة /
الولايات المتحدة
المناطق التي زارتها التاريخ التفاصيل
فرجينيا فرجينيا لانغلي 21 يناير زار الرئيس ترامب مقر وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) في لانغلي بولاية فرجينيا.[1]
بنسيلفانيا ولاية بنسلفانيا فيلادلفيا 26 يناير زار الرئيس الترامب فيلادلفيا لالقاء خطاب للكونغرس التابع للحزب الجمهوري الأمريكي، بشأن جدول أعماله وقد إلتقى رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وتحدث أيضا معها عن هذا الأمر ولقد عاد دونالد ترامب لواشنطن في نفس اليوم.[2]

فبراير[عدل]

الدولة /
الولايات المتحدة
المناطق التي زارتها التاريخ التفاصيل
ديلاوير ديلاوير دوفر 1 فبراير زار الرئيس ترامب قاعدة دوفر للقوات الجوية ولقد وصلت في نفس اليوم حالة وفاة لعسكري أمريكي قتل في إحدى المعارك ، وتعتبر أول حالة وفاة القتالية تحت إدارة ترامب.[3]

الرحلات المقبلة[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Trump to visit CIA headquarters on Saturday: transition official". رويترز. يناير 19, 2017. تمت أرشفته من الأصل في 06 ديسمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ January 19, 2017. 
  2. ^ Tamari، Jonathan (January 24, 2017). "Trump to visit Philadelphia for GOP retreat Thursday". The Philadelphia Inquirer. تمت أرشفته من الأصل في 13 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ January 24, 2017. 
  3. ^ Trump travels to Dover Air Force base to meet Navy SEAL's remains - CBS News نسخة محفوظة 01 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.


USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.