ميساي يامامورا

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ميساي يامامورا (باليابانية: 山村 ミサエ، بالروماجي: Misae Yamamura) هي شخصية في سلسلة مانغا وأنمي المحقق كونان من تأليف غوشو أوياما.[1]

ميساي يامامورا

المسلسل المحقق كونان
الملف الشخصي
الأقارب يامامورا ميساو - (حفيدها)
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي:الحلقه 457
المانغا: الفصل 662
المبتكر غوشو أوياما
الصوت بواسطة جنكو هوري

خلفية عنها[عدل]

هي جدة يامامورا ميساو لأب والتي تتورط أحيانًا في القضايا التي يعمل عليها حفيدها والتي تعيش بالقرب منه. إنها تحب أفلام الحركة الحية لمطاردة السيارات و"أوراق القيقب في الشتاء"، لكنها لا تصدق أبدًا أنه سيصبح محققًا. لديها نفس الرمز البريدي مثل الزعيم وتعيش في غونما، في منزل متواضع. إنها لا تزال نشطة وفي حالة جيدة على الرغم من تقدمها في السن. تحب الذهاب إلى المتنزهات وشوارع التسوق مع حفيدها.

الشخصية[عدل]

ميساي هي امرأة عجوز قصيرة جريئة منذ أن قبلت دعوة الساحرة الفضية للتنافس ضدها وطاردتها حتى اختفت جلستها في السماء. تحب الدراما التلفزيونية وسباقات الفورمولا 1.

مظهرها[عدل]

ميساي إنسانة عجوز تعاني من بقع الشيخوخة والتجاعيد. شعرها الرمادي في تصفيفة الشعر. إنها أقصر من ابنها القصير بالفعل وترتدي الكيمونو أو الجلباب دائمًا.[1]

نظرة عامة عليها[عدل]

قضية منديل سونوكو (المانغا: 542-543، الأنمي: 457-458)[عدل]

أوصت ميساي حفيدها بدراما تلفزيونية بعنوان "أوراق القيقب في الشتاء"، والتي سرعان ما أصبحت ميساي معجبة بها ولم تستطع تركها.

حالة الساحرة الفضية (المانغا: 661-663، الأنمي: 545-546)[عدل]

حيث أوقف حفيد ميساي الناس عند حاجز الطريق لمحاولة إيقاف الساحرة الفضية، وهي امرأة تركب سيارة مازدا بيضاء FD وتطلب من الناس التنافس معها في سباق السحب ويكشف أن جدته تسابقت ضدها لكنها توقفت عندما دخلت الهواء بسيارتها.

نظرة في (فيلم: 10)[عدل]

تظهر في أرض المعجزة في حين يتحدث كل من تاكاجي و ساتو في مقهى المنتزه الترفيهي بينما تتحدث مع حفيدها يامامورا في المنتزه الترفيهي. ومن المحتمل أنه تم إجلاؤها لاحقًا مع الزوار الآخرين بعد صدور إنذار بوجود قنبلة.

علاقتها مع[عدل]

يامامورا ميساو[عدل]

يامامورا ميساو هو حفيدها. حيث إنهم قريبون جدا. تعيش في محافظة توتوري، وكثيرًا ما يتحدث عنها أو يتصل بها. كما يبدو أن لديهم نفس الاهتمامات: لقد أوصت ميساو بدراما رومانسية أسرته فيما بعد. في كل مرة ينهي فيها حفيدهت قضية ما يرسل لها بريدًا إلكترونيًا يتصل بها لطمأنتها وإبلاغها. كما أنها تقود السيارة بشكل أفضل من حفيدها.

وصلات خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "'معلومات ميساي كاملة'". fandom (بالإنجليزية). Archived from the original on 2024-04-24. Retrieved 2024-04-20.